burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

كونترا : الاتحاد سيكون بطلًا للدوري الموسم المقبل .. بشرط!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : يرى الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد السابق أن الفريق سيكون بطلًا لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم المقبل إذا تم استكمال العمل الذي بدأه وسار على نهجه.

وبحسب "العربية" فقد قال "كونترا" : "الاتحاد عليه مواصلة العمل، الموسم الماضي كان جيدًا، البطل تحدد في الجولة الأخيرة لذا على اللاعبين مواصلة القتال والبناء على ما تحقق من مكاسب في العام الماضي".

وتابع: "مشكلتنا الأكبر كانت لعب 5 مباريات فقط في 4 أشهر، بعد توقف طويل خسرنا من الفيحاء في كأس الملك ومن بعدها بدأ كل شيء يصبح أسوأ، لكن على الرغم من هذا بذلنا كل ما بوسعنا أنا وطاقمي الفني واللاعبون، بالطبع أنا لست سعيدًا لأننا خسرنا اللقب، علينا أن نعترف أن الهلال في النهاية كان أفضل منّا".

ووجه كونترا رسالة للاعبيه قائلًا: "أعلم أن خسارة اللقب أحبطتكم، أثبتنا هذا الموسم أن الاتحاد لديه القدرة على حصد اللقب لكن في الموسم المقبل عليكم أن تتمتعوا بالقوة خلال 100% من مباريات الموسم وليس 75% فقط، اكتسبتم خبرة ستفيدكم لاحقًا، أتمنى لكم وللنادي كل التوفيق".

وأكمل: "إذا تم الحفاظ على ما قمت به والاستفادة من عقلية الفوز التي زرعتها في اللاعبين والبناء عليها، الاتحاد سيكون بطل الدوري في الموسم المقبل بنسبة 100%".

arrow up