صفقتين من العيار الثقيل .. "الصرامي" يكشف عن أول تحرك هلالي تمهيدًا لرفع المنع من التسجيل!
المرصد الرياضية : كشف الإعلامي الرياضي " سعود الصرامي" عن أول تحرك من إدارة نادي الهلال تمهيدًا لرفع عقوبة المنع من التسجيل لفترتين المتوقع صدوره نهاية الأسبوع القادم - حسب قوله - .
وقال "الصرامي" في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر : " تمهيداً لرفع عقوبة الوقف لفترتين الصادر من لجنة الاحتراف وغرفة فض المنازعات، المتوقع صدوره قبل نهاية الأسبوع القادم، إدارة الهلال " تستغل " تواجدها في مدينة برمنجهام، لفتح باب التفاوض مع " صفقتين" من العيار الثقيل .. بحثاً عن سوبر هاتريك دوري و هاتريك قاري"
وقال "الصرامي" في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر : " تمهيداً لرفع عقوبة الوقف لفترتين الصادر من لجنة الاحتراف وغرفة فض المنازعات، المتوقع صدوره قبل نهاية الأسبوع القادم، إدارة الهلال " تستغل " تواجدها في مدينة برمنجهام، لفتح باب التفاوض مع " صفقتين" من العيار الثقيل .. بحثاً عن سوبر هاتريك دوري و هاتريك قاري"
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة