burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. المرضي يكشف مفاجأة بشأن المدة الفعلية لإيقاف حمدلله.. ويعلق: عقوبة مجحفة للاتحاد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: كشفت تقارير أن الفقرة 35 من لوائح الاحتراف تنص على أنه لا تحتسب فترة توقف النشاط الرياضي أثناء الموسم أو فيما بين موسمين، من ضمن الفترة الزمنية للإيقاف، وتستكمل العقوبة في حال التوقف في الموسم الذي يليه.

من جهته علق الناقد الرياضي عادل المرضي، في تصريحات عبر برنامج الحصاد الرياضي قائلا:إنها عقوبة مجحفة للاتحاد والسبب هو شهادة الشخصية الاعتبارية في اللحظة الأخيرة وهي النقطة الأهم، وكان السؤال المهم هل كانت إدارة النصر على علم بالمفاوضات وبعد شهادة الشخصية الاعتبارية وجد أنها كانت على علم بالمفاوضات وهذا ينفي التحريض، ويثبت فقط المخالفة الوحيدة وهي المفاوضات مع اللاعب دون الحصول على إذن كتابي مع علم إدارة النصر، لذلك جاءت العقوبة مخففة بسبب هذا الخطأ وهو التفاوض دون كتابة، وأرى أن منع التسجيل فترة واحدة كان مجحفا للاتحاد".

وأضاف: "لم يكن هناك تحريض أو تلاعب من الاتحاد بل أصبحت مخالفة تفاوض كتابي، ومنع الاتحاد من التسجيل أصبح عقوبة مغلظة، وموقف النادي في الاستئناف سيكون قويا، ولجنة الاحتراف ذكرت أن قضية حمدالله ستكون في الفيفا إذن لماذا تم الحكم عليه داخليا".

وحول مدة إيقاف حمدالله، أوضح: "الفترة الفعلية لإيقاف حمدلله ستكون أقل من شهرين تقريبا 60 يوما، لأنها بدأت من يوم صدور القرار أمس، والدوري يبدأ بعد 22 يوما، أي سيتوقف شهري سبتمبر وأكتوبر فقط، ثم ينطلق معسكر المنتخب السعودي، ورغم ذلك أرى موقف الاتحاد سيكون قويا في الاستئناف".

وبدأ إيقاف حمدالله في الثاني من أغسطس الجاري ويمتد حتى الثاني من ديسمبر المقبل أي 122 يوماً، لكن مسابقة الدوري التي ستنطلق في وقت لاحق من الشهر الجاري ستتوقف أكثر من مرة خلال سريان عقوبة المهاجم المغربي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up