من نحن
منطقة الأعضاء
الاتصال بنا
أعلن معنا
سياسة الخصوصية
ابحث
تسجيل الدخول
البريد الإلكتروني
كلمة المرور
تسجيل دخول
تسجيل جديد
تسجيل حساب جديد
اسم العضو
البريد الإلكتروني
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور
الموافقة على الشروط و الأحكام
تسجيل
الرئيسية
صحيفة المرصد
الدوري السعودي
برامج رياضية
ساحات رياضية
منوعات رياضيـة
رياضة عالمية وعربية
كتاب الرياضة
الاتصال بنا
من نحن
سياسة الخصوصية
منطقة الاعضاء
اعلن معنا
عاجل:
X
ابحث
تسجيل الدخول
البريد الإلكتروني
كلمة المرور
تسجيل دخول
تسجيل جديد
تسجيل حساب جديد
اسم العضو
البريد الإلكتروني
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور
الموافقة على الشروط و الأحكام
تسجيل
الدويش : لماذا لايواجه الهلاليون لوحدهم النصراويين ؟
3 سنة
0
240
المرصد الرياضية: وجه الإعلامي الرياضي "محمد الدويش" سؤالا للهلاليين بشأن مواجهة النصراويين .
وكتب الدويش عبر حسابه على تويتر:لماذا لايواجه الهلاليون لوحدهم النصراويين ؟ .
وتابع: كانت أهلي وهلالي واحد فصارت إتي وهلالي واحد ! ضد النصر !.
تابعونا على Google News
اترك تعليق
التعليقات (0)
المزيد
التعليقات مغلقة
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة