burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

عارف يعلق على تغريدات رئيس نادي الاتحاد "أنمار الحائلي"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي جمال عارف على تغريدات رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي بعد غلق بعض القضايا وردوده على جماهير النادي.

وكتب عارف عبر حسابه الرسمي على تويتر" لم أكن أتمنى أن يدخل رئيس نادي الاتحاد في سجال مع الجماهير وبالذات في هذه الظروف التي لم يحقق فيها العميد أي بطولة طيلة السنوات الماضية .

وتابع" أعرف حجم العمل والجهد الكبيرين الذي بذل من إدارة أنمار لكن كل هذا لا يبرر الدخول في أخذ ورد مع الجمهور ، الجمهور همه الأول البطولات ، والإدارة من خلال رئيس النادي سعت إلى إيضاح كل مادفعته من أموال لسداد القضايا سواء على الإدارات السابقة أو الإدارة الحالية .

وأكمل "ولهذا أتمنى أن يكون التوضيح في المرات القادمة من خلال بيانات رسمية أو من خلال أحد أعضاء المركز الإعلامي مع قناعتي أن ماقدمته إدارة أنمار من عمل مالي كبير.

وأضاف" ليس من أولويات الجمهور الذي يضع البطولات أولوية دون النظر لما تدفعه الإدارة من أموال لإغلاق القضايا ، شكرا لإدارة الاتحاد على ماقدمته من دعم مالي لكن عليها أن تدرك أن الجمهور ينسى كل شيء في مقابل البطولات .

وأشار " نقطة مهمة أن على جماهير الحذر من بعض الحسابات التي تدخل من أجل التأثير والضرب في علاقة الجماهير بالإدارة .

وقال" أتأمل من الإدارة بعد هذه السنوات الثلاث التي قضتها في رئاسة العميد العمل المكثف والاقتناع بالإخطاء التي حدثت في السنوات الماضية ومعالجتها حتى تفرح الجماهير بعودة العميد إلى منصات البطولات وهذا يتطلب أولا الاقتناع بأن هناك أخطاء حدثت.

واختتم قائلاً"سأظل داعما لإدارة أنمار حتى نهاية فترتها لكنني في نفس الوقت سأطالب بتحقيق مطالب الجماهير من خلال اختيار صفقات تحقق مطلب الجمهور الأول ( البطولات ) قبل أي مطلب آخر .









آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up