burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

عصابة يقودها شقيقه.. تفاصيل مثيرة بشأن خطف وابتزاز لاعب يوفنتوس "بول بوغبا" (فيديو)

المرصد الرياضية: كشف لاعب يوفنتوس الإيطالي بول بوغبا عن مؤامرة لابتزازه من قبل عصابة اقتادته إلى شقة في باريس في مارس/آذار الماضي، وطالبته بمبلغ 11 مليون جنيه إسترليني تحت تهديد السلاح.

شقيق بوغبا يقود العصابة

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، قال إن تلك العصابة نظّمها شقيقه ماتياس بغية الحصول على المال مقابل خدمات حماية قدّمتها له قبل 13 عاما. وأضاف بوغبا أن الرجلين المسلحين قاما بحمايته فترة امتدت لأكثر من عقد، بما في ذلك خلال تواجده في مانشستر يونايتد، وانتهت آخرهما في وقت سابق من هذا العام.

وقال مصدر مقرب من القضية، إن الأخ الأكبر للنجم ومعه أصدقاء من الطفولة من بين المشتبه بهم. كما كشف أن العصابة كانت تهدد بوغبا منذ 4 شهور، وقد لاحقته بمانشستر في شهر أبريل/نيسان الماضي، وواصلت عملها بمتابعته في مدينة تورين الإيطالية حيث يلعب النجم الفرنسي حاليا مع يوفنتوس، موضحاً أن العصابة تمكّنت من الإيقاع بالنجم، ونقله إلى شقة في ضاحية لاني سور مارن بباريس، بغرض تهديده، في نهاية مارس المنصرم.

تفاصيل صادمة

من جهته قال ماتياس، شقيق اللاعب الفرنسي بول بوغبا، أنه سيكشف النقاب عن تفاصيل صادمة بشأن شقيقه. ونشر الشقيق الأكبر لبوغبا عدة فيديوهات خلال الأيام الماضية، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قال عبرها إن لديه معلومات سيكشفها عن شقيقه الأصغر بول ومحاميه إضافة إلى نجوم آخرين.

وأكد أن العالم بأسره يستحق معرفة أشياء معينة من أجل اتخاذ قرار بعد معرفة كاملة بالحقائق، فيما إذا كان بول بوغبا يستحق حقا الإعجاب والاحترام ومكانه في منتخب فرنسا أم لا، وفق كلام الأخ. وواصل أنه سيكشف أمورا عن نزاهة محامي شقيقه، وأمورا مهمة ستحدث ضجة كبيرة، بحسب تعبيره.

arrow up