burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

المرجعية قبل كل شيء هي مخافة الله.. وليد معاذ رئيس الأهلي الجديد يصدر أول بيان !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: أصدر وليد معاذ رئيس النادي الأهلي أول بيان له منذ توليه المسئولية بدلا من ماجد النفيعي والذي رحل بعد تقديم استقالته.

وقال وليد معاذ في بيانه : بداية قصة عودة بطل" أن النادي تعرض لاختبارات عديدة وتحديات صعبة على مدار تاريخه وتجاوزها ولله الحمد، واليوم النادي أمام اختبار غير مسبوق عبر تاريخه ، ومن المعلوم والثابت بأن مسيرة هذا النادي العريق لا تعتمد على أي من محبي النادي منفرداً ولا على البعض منا، ولكن علينا جميعاً.

وتابع : " علينا أن نمضي قدماً بشكل عاجل ، لأن أمامنا الكثير لنفعله في هذا الموسم الحافل بالتحديات، أمامنا الكثير لإصلاحه، والكثير لاستعادته والكثير لبنائه ، والكثير لنستفيد منه.
وأضاف : لم يسبق في تاريخ ناديناا ان واجه وقتا أكثر صعوبة من هذا الوقت الذي نحن فيه الآن، إن التغلب على هذه التحديات واستعادة الروح يتطلب أكثر من مجرد كلمات فد تكتب.
وواصل : لكل من دعم او ابتهج بقرار تكليفي، إنني ممتن لما وضعتموه في شخصي المتواضع من ثقة، ولكل شخص اشفق على من تحمي هذه المسؤولية الصعبة في هذا التوقيت الحرج، اشكر لكم مشاعركم النبيلة، وأتمنى أن يكون في عملي المرحلة القادمة ما يشفع لي.
وأردف : أعد الجميع بأن سأعطي كل مجهود أقدر عليه خلال هذه الفترة الانتقالية غير المسبوقة، وسوف يجد الجميع عندي بدون استثناء او تفرقة التقدير والتعاون فيما يخدم الصالح العام للنادي الأهلي، المرجعية قبل كل شيء هي "مخافة الله" سبحانه وتعالى والمنهجية التي تحقق مصلحة الكيان، كل رأي ونصيحة قيمة ومفيدة سوف تجد أذن صاغية.
واختتم قائلاً : أبواب النادي ويسبق ذلك قلوبنا مفتوحة لكافة جماهير النادي الأهلي، وكل من خدم النادي في المراحل السابقة وأعضاء الجمعية العمومية، يبقى الأهلي أحد أهم أركان الحركة الرياضية في المملكة العربية السعودية والقادم أجمل بمشيئة الله تعالى".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up