burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

يتوجب الطعن فيه وإعادة الإجراءات .. "الأمير" يكشف عن  خطأ كارثي للمحكمين في قضية الاتحاد والنصر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : كشف القانوني الرياضي "أحمد الأمير" عن خطأ وصفه بالكوارثي في قضية الاتحاد والنصر،مشيرًا إلى انه يتوجب الطعن فيه وإعادة إجراءات الاستئناف من البداية.

وقال "الأمير" في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع تويتر : "بيان مركز التحكيم أوضح أن المنازعة المنظورة هي بين الاتحاد والنصر .. المنازعة المنظورة تم البت فيها من قبل المحكمين على أنها تحكيم معجل .. إذا ماهي آلية التحكيم المعجل وطريقة الموافقة عليه؟ .. سوف نوضح خطأ كوارثي للمحكمين في هذه المنازعة"

وأضاف: " ذكرت المادة 28 من النظام الأساسي للمركز أن آلية طلب التحكيم المعجل موضح في القواعد الإجرائية .. ولكن القواعد الإجرائية للمركز لم توضح آلية طلب التحكيم المعجل نهائياً، وهذا قصور في القواعد الإجرائية للمركز"

وتابع : "لذلك آلية طلب التحكيم المعجل لابد أن تستند على القواعد الاجرائية لـ" كاس" وذلك حسب نص المادة 42 والمادة 36 ، وحسب القواعد الإجرائية لـ"كاس" وبالتحديد المادة أر 52 ; فأنه لابد من موافقة طرفي النزاع لإقرار التحكيم المعجل".

واختتم بقوله : " ولكن للاسف أقر رئيس فريق المحكمين التحكيم المعجل بدون أخذ موافقة نادي النصر .. وهذا خطأً كوارثياً من محكم معتمد في قائمة المركز ويتوجب الطعن فيه وإعادة إجراءات الاستئناف من البداية"

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up