لو كانت من هلالي .. "الدويش" يعلق على موقف الإعلاميين الهلاليين من خطأ "الشهري"بشأن حارس الفيحاء!
المرصد الرياضية : علق الإعلامي الرياضي " محمد الدويش" على تناول الإعلام الهلالي لخطأ الإعلامي الرياضي "مبارك الشهري" بشأن ذكر حارس الفيحاء بدلًا من مدافع الفيحاء في حديثه في حلقة برنامج " الحصاد الرياضي
وقال " الدويش" في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر : " لو كانت نفس الغلطة من إعلامي هلالي فسينعكس الموقف بين المعسكرين الأصفر والأزرق .. من يهاجم سيدافع ومن يدافع سيهاجم وهذا حدث سابقًا" .
وأضاف : " يفترض أنْ يكون موقفنا مِن شيء واحدٍ واحدًا لولا ميولنا الكروية التي تلعب بنا ..! "
وقال " الدويش" في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر : " لو كانت نفس الغلطة من إعلامي هلالي فسينعكس الموقف بين المعسكرين الأصفر والأزرق .. من يهاجم سيدافع ومن يدافع سيهاجم وهذا حدث سابقًا" .
وأضاف : " يفترض أنْ يكون موقفنا مِن شيء واحدٍ واحدًا لولا ميولنا الكروية التي تلعب بنا ..! "
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة