شاهد.. الفراج يعلق على طلب الاتحاد لـ حكم أجنبي لإدارة مباراته مع النصر: اللي يتلسع من الشوربة ينفخ في الزبادي
المرصد الرياضية: رد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على مغرد وجه له سؤالا بشأن سبب خوف الفرق من الحكم المحلي، وسبب طلب الاتحاد لحكم أجنبي لإدارة مباراته القادمة مع النصر.
وقال "الفراج " عبر برنامجه" أكشن مع وليد": لا يوجد فريق يخاف من الحكم المحلي لكن اللي يتلسع من الشوربة ينفخ في الزبادي".
وقال "الفراج " عبر برنامجه" أكشن مع وليد": لا يوجد فريق يخاف من الحكم المحلي لكن اللي يتلسع من الشوربة ينفخ في الزبادي".
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة