يعتبروننا مكسيكيين .. "الشهري" يرد على من يقولون :بدأت الحرب على المنتخب !

يعتبروننا مكسيكيين .. "الشهري" يرد على من يقولون :بدأت الحرب على المنتخب !
المرصد الرياضية : رد الإعلامي الرياضي "مبارك الشهري" على من يقولون أن الحرب بدأت على المنتخب.
وقال "الشهري" في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر : " سمعت أحد الزملاء الهلاليين يقول : بدأت الحرب على المنتخب !!!!!"
وأضاف : " هذولا يعتبروننا مكسيكيين والا وش السالفة .. تراه منتخبنا كلنا ، الفرق بيننا و بينكم : أننا نعتبره رمز و واجهة ونتمناه للجميع وفي المنصات ..وأنتم تعتبروه مركز تكرير و تأهيل و تكديس".

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة