burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. الأرجنتين تفوز على فرنسا بركلات الترجيح.. وتتوج ببطولة كأس العالم للمرة الثالثة في التاريخ

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : فاز منتخب الأرجنتين بركلات الترجيح ( 4/ 2) على حساب منتخب فرنسا، وذلك بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل منهما، في الوقت الأصلي والإضافي من المباراة التي جمعت المنتخبين، في نهائي كأس العالم قطر 2022.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في التقدم على المنتخب الفرنسي، بهدف من ركلة جزاء سجلها ميسي، بعد أن تحصل عليها دي ماريا بعد خطأ من ديمبلي في الدقيقة 23 من عمر المباراة.
وجاء الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 36، بأقدام دي ماريا، بعد هجمة مرتدة منظمة انتهت بتمريرة رائعة من مالك أليستر، إلى لاعب اليوفي الذي أسكنها في الشباك ببراعة.
في الدقيقة 79 من عمر المباراة، حصلت فرنسا على ركلة جزاء، تقدم لها مبابي وسدد في الشباك بنجاح، لتشتعل الدقائق المتبقية من المباراة بعد تقليص النتيجة، وعاد مبابي وسجل مجددًا لفرنسا، ليعادل النتيجة بهدف رائع للغاية في الدقيقة 82.
ولجأ الفريقيان لشوطين إضافيين بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.
ونجح ميسي في تسجيل هدف التقدم للأرجنتين في الدقيقة 100 من الشوط الإضافي الثاني، بعد متابعة رائعة ليصل إلى هدفه رقم 7 في المونديال، وحصل مبابي على ركلة جزاء، في الدقيقة 106من الشوط الإضافي الثاني وقام بتسديد الكرة ليسجل أول هاتريك في النهائي.























arrow up