burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"قسوة مدرج الهلال لم يسلم منها أحد".. سامي الجابر يرد على تركي آل الشيخ

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية:رد سامي الجابر رئيس نادي الهلال السابق على المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بعدما أكد الأخير على تعرضه للهجوم من قبل جماهير الهلال وحدث له العكس مع جماهير النصر.

وكان تركي آل الشيخ كتب عبر حسابه الرسمي تويتر: اجل خذ التصريح ... والله إني هلالي لكن مقد هاجمني ولا ضايقني قد جمهور الهلال! وإن جمهور النصر ٨٠٪ منهم يعاملوني ويتكلمون معي بأفضل الكلام ... حاجه غريبة ! عشان كذا قررت أنا ألميريا ولا عاد أبي صداع.
ورد سامي الجابر عليه قائلا: حبيبنا الغالي ابو ناصر الله يمسيك بالخير ،
مدرج الهلال الفخم متفرد لن تجد له مثيل في ولاءه لكيانه مدرج يحمل ناديه كأمانة من مؤسس كيانهم الشيخ عبدالرحمن بن سعيد الذي وضعهم في قلبه وهم بادلوه الحب و حفظوا الامانة وتفرد وتميز الزعيم بوجودهم.
وتابع: معاليك محب للهلال وان شاهد على ذلك و كثير غير من مختلف الميول يدركون حقيقة انك مشجع و عاشق هلالي قدمت دعم لجميع الاندية في فترة كانت صعبة للغاية وهدفك رفعة رياضة الوطن و دعمت الهلال ايضا كمسؤول و كمحب ، والهلال استقبل الدعم و منح الوطن لقبين لدوري أبطال آسيا.
وأكمل: جماهير تختلف من أجل الهلال و تتفق على عشق الهلال هذا هو مدرج الهلال الفخم، لا أصدق إنك تستطيع أن تترك عشقك للموج الأزرق الذي رفعت معه كأس الدوري وأتمنى أن نفرح معك وأنت ترفعه مع عشقك الثاني ألميريا مع الزعيم ستفرح أكثر إن شاء الله يا حبيبنا دمت بخير.




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up