burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد..الفراج: النصراويون يقدمون صفقة رونالدو كجهد شخصي للنادي ولكن الطرف الآخر يقول : علينا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية:قال الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، إن تعاقد النصر أحدث زلزال في الوسط الرياضي السعودي والعربي والعالمي، وأصبحت علامة رئيسية لمتابعة المسابقات السعودية.

وأضاف وليد الفراج، في تصريحات متلفزة عبر برنامج "أكشن مع وليد"، أن المملكة تسعى أن يصبح الدوري المحلي ضمن أفضل 10 دوريات في العالم خلال الفترة المقبلة، وهناك بعض الآراء التي تطمح أن يصير الدوري السعودي ضمن أفضل 6 دوريات عالميا.

أشار الفراج إلى أن النصراويون يقدمون صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كجهد شخصي للنادي لكن الطرف الآخر يقول" علينا" أنه يعرف كيفت تمت الصفقة، وينتظر حصته من الصفقات القادمة.

وتابع: لا صوت يعلو عن الصفقات، حيث جميع الأندية المشاركة في الدوري السعودي تترقب ما سيحدث خلال فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية المقبلة، لمعرفة اللاعبين القادمين إلى الدوري السعودي.

وأوضح وليد الفراج، أن الجميع يترقب معرفة النجم القادم للدوري للسعودي، ولأي نادي ستكون الصفقة المقبلة، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم تصدر أي معلومات من وزارة الرياضة الجهة المشرفة على المسابقات الرياضية السعودية، ومدى دعمها للصفقات المقبلة، دون أن توضح الوزارة دورها في صفقة رونالدو.

وأردف وليد الفراج، أن وزارة الرياضة كان لها دورا كبيرا في حسم التعاقد مع رونالدو ومشاركة النصر في الحصول على خدمات اللاعب، لذا من المؤكد أن يكون دور الوزارة خلال الفترة المقبلة مهم في حسم الصفقات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up