بالفيديو: الدويش.. لا أبارك لأي نادي على بطولة محلية!
3 سنة
0
183
المرصد الرياضية: علق الإعلامي والناقد الرياضي محمد الدويش على عدم تهنئته لنادي الاتحاد بعد تتويجه بكأس السوبر السعودي. وقال الدويش خلال حديثه في برنامج الحصاد الرياضي :" لا أبارك لأي نادي على بطولة محلية ، أبارك في البطولات الخارجية فقط.
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة