burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. رئيس لجنة الحكام يكشف مفاجأة عن هدف النصر في التعاون.. ويوجه رسالة لـ مسلي آل معمر !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

أكد مانويل نافارو، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي، أن هدف النصر الثاني بمرمى التعاون صحيح، نافيا تأثير البرتغالي كريستيانو رونالدو على الحارس، مُشيرُا إلى أن الأخطاء التحكيمية لا تؤثر على النتائج في الدوري.

وقال مانويل نافارو في تصريحات عبر برنامج «أكشن مع وليد»: « نحن سعداء ومتفائلون بما يقدمه الحكام في دوري روشن السعودي للمحترفين، بالتأكيد الأخطاء تحدث ولكنها ليست مؤثرة في نتائج المباريات، حتى في كأس العالم قطر 2022 كانت هناك أخطاء تحكيمية عبر تقنية الفار، والآن نرى ما يحدث في الدوري الإنجليزي والإسباني».

وواصل: «موقف رونالدو لم يؤثر على الهدف، لأن حارس التعاون لم تكن لديه القدرة على التحرك، ولو كان الحارس واقفا فإن الأمر سيكون مختلفا تماما وسيكون وقتها التأثير واضحا من رونالدو، والحارس يستطيع الوصول للكرة، لذلك فإن هذه هي أسباب قولنا إن الهدف صحيح، وأمر طبيعي أن يتكرر الحكم لناد معين وهو أمر يحدث في كل دوريات العالم».

وأتم:« نحن دائما على تواصل مع الأندية، وهم يتصلون بي إذا وقعت أخطاء تحكيمية سواء في مقراتها أو بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وسألتقي برئيس نادي التعاون، مُؤكدًا لا أعلم شيئا عن تغريدة رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر، ولكن أشكر ثقته في الحكم السعودي، وهذا يسعدني ويعني أنني وكل فريق العمل نسير في الطريق الصحيح».



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up