burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدرب الدحيل "كريسبو" يكشف أسباب الخسارة الثقيلة أمام الهلال في نصف نهائي الآسيوية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : كشف مدرب نادي الدحيل، هيرنان كريسبو سبب الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا ، مشيرًا إلى أنها تعود إلى جاهزية الهلال وخبرته في هذه البطولة.

وقال "كريسبو" عقب المباراة: "كرة القدم لا توجد بها أسرار وحينما تواجه فريق كالهلال وفريقك ينقصه لاعبين مهمين يمكن أن تتعرض للخسارة وأنا فخور للغاية بأداء لاعبينا في هذه البطولة لأنهم وصلوا لهذه المرحلة لأول مرة في تاريخهم".

وأضاف: "نحن واجهنا فريق نجح في هزيمة فريق فلامنغو البرازيلي وخسر النهائي أمام ريال مدريد ونجح في التسجيل في شباكه، وهنا يظهر الفرق الواضح بين الفريق الذي وصل لنصف النهائي للمرة الأولى والفريق الذي تعود على الوصول للنهائي، والطريق بالنسبة لنا كان صعباً للوصول لهذه المرحلة، وحينما تواجه فريق أفضل منك من الصعب أن تواجهه وربما كنا ننتظر حدوث المفاجآت ولكنها لم تظهر كذلك هناك ضغط المباريات، يجب أن نتعلم من هذه الخسارة وأن نسعى للعمل وتعلم الدروس".

وتابع: "مدافعنا سيميدو لم يكن محظوظاً بعد الإصابات التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، ويجب أن أشكر اللاعب فيدريكو لمساعدتنا للوصول للدور نصف النهائي، وهناك إصابة ادميلسون التي استمرت لفترة طويلة، ونحن غير محظوظون من جهة الإصابات التي أبعدت عنا أكثر من لاعب مهم في تشكيلتنا".

arrow up