burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي
 أحمد الشمراني
أحمد الشمراني

يستفزون جمهور الأهلي عمداً

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

أحاول قدر المستطاع أن أبعد الأهلي عن الاشتباك مع أي جهة لكي لا نزيد الأمور تعقيداً.

أحاول أن أكون مرناً في التعاطي مع كل ما يواجه الأهلي من مواقف لكي نمتص غضب جمهور هو اليوم يشكل حاله.

قناتنا الناقلة التي تمثل لنا الوجة المضيء لإبراز رياضتنا ارتكبت بحق الأهلي ما اعتبره تجاوزاً لا أتحدث عن لقاء بطل الهبوط موسى المحياني الذي اعتبروه سبقاً، ولا عن التبشير بعقوبات الأهلي وملاحقتها من مكتب لمكتب، لكن أتحدث اليوم عن حذف رابط تتويج الأهلي بطلاً لدوري سلة من حساب القناة وعن سؤال لا أصل له في الإعلام وجهه مذيع القناة إلى رئيس نادي الرياض معني بمحاباة التحكيم للأهلي في دوري يلو، لكن الإجابة كانت ساحقة ماحقة آثارها بانت على وجه المذيع الشاب، أما الاستفزاز كل الاستفزاز فتجلى في عدم نقل مباراة الأهلي والنصر التي حسم من خلالها الأهلي بطولة الدوري في كرة الطائرة، فماذا نسمي هذا؟ تجاهلاً أو استفزازاً أو تقليلاً أم ماذا؟

سؤال بسيط لكن إجابته صعبة عليكم: هل لو كان الهلال مثلاً بدلاً من الأهلي ستتجاهلونه، أشك وإن فعلتم لأي سبب ربما تأتي الا عتذارات على طريقة العواجل.

(2)

الأهلي حقق بطولة الدوري في كل الألعاب، ولست هنا بصدد التفنيد بقدر ما أنا بصد التذكير والتأكيد أن زعيم الأندية السعودية هو الأهلي ومن لا يفرق بين النادي وفريق يجب أن يعيد صياغة علاقته بالرياضة.. أليس كذلك يا حراس تاريخنا الرياضي.

(3)

نجح الشاب الأهلاوي فهد بانافع أن ينقل في بث مباشر من داخل صالة نادي النصر مباراة الأهلي والنصر؛ التي حسم من خلالها الأهلي دوري الطائرة بمجهود فردي وقوده العشق، فطالبت بضرورة تكريم هذا الشاب إن لم يكن من الإدارة من المركز الإعلامي فما فعله فهد جهد يجب أن يثمن.

ومضة

بعد فترة ستكتشف أن ما تركته لم يكن غالياً، بل أنت من بالغ في تقدير قيمته فقط.

نقلا عن عكاظ

arrow up