burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

السعودية تتفاوض مع لاعبين عالميين للإنضمام إلى الدوري السعودي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: كشفت مصادر صحفية عن تصدر صانع اللعب الكرواتي، لوكا مودريتش، والحارس الفرنسي، هوغو لوريس، قائمة من "أكثر من عشرة لاعبين" من نجوم الصف الأول تتفاوض معهم السعودية بهدف تأسيس "دوري تنافسي" يجذب أنظار العالم.

ويأتي ذلك في حين تتواجد وفود سعودية من ناديي الهلال والاتحاد بطل الدوري في باريس ومدريد للتوقيع مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، والمهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، بحسب مصادر وتقارير، للانضمام للبرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر منذ يناير الماضي، في المملكة الثرية أكبر مصدر للنفط في العالم.

وأفادت مصادر بحسب وكالة فرانس برس، الاثنين، إن السلطات السعودية المختصة "على تواصل مع أكثر من عشرة لاعبين العديد منهم لاعبين فازوا بكأس العالم أو دوري الأبطال (الأوروبي) للانضمام للدوري السعودي الموسم المقبل".

وقالت المصادر إنه بالإضافة لعرض قياسي للتوقيع مع ميسي (35 عاما)، أفضل لاعب في العالم سبع مرات، "تتضمن قائمة المفاوضات الفرنسي كريم بنزيمة (35 عاما)، الإسباني سيرخيو راموس (37)، الأرجنتيني أنخل دي ماريا (35)، الكرواتي لوكا مودريتش (37)، الفرنسيين هوغو لوريس (36) ونغولو كانتي (32)، البرازيلي روبرتو فيرمينو (31) والإسبانيين جوردي ألبا (34) وسيرجيو بوسكيتس (34)".

وأضافت المصادر، "بالإضافة لتقديم عروض مجزية جدا، سيتواجه هؤلاء اللاعبون في دوري تنافسي قوي للغاية". وأكد مسؤول سعودي لفرانس برس أن هناك مفاوضات بالفعل مع أكثر من لاعب من "نجوم الصف الأول".

وقال إن الهدف تأسيس دوري تنافسي وقوي ورفع مستوى الأندية السعودية"، وأكد أن "الأمر كله مرتبط بمشروع كرة قدم". وجميع اللاعبين على القائمة السعودية نجوم كبار في نهاية مسيرتهم.

وباستثناء لوريس، الحارس الفرنسي الحائز كأس العالم 2018، الذي يتبقى له عام في عقده مع توتنهام الإنكليزي، فكلهم تنتهي عقودهم بنهاية الشهر الجاري.

arrow up