burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الشيخ" يعلق على انتقال "ميسي" إلى إنتر ميامي .. ويستشهد بصفقة "رونالدو"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : علق الإعلامي الرياضي "محمد الشيخ" على صفقة انتقال "ميسي" إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، مستشهدًا بصفقة البرتغالي "كريستيانو رونالدو".

وقال "الشيخ" في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر : "احتراف ميسي مع الهلال كان يمكن أن يحقق مكسبًا كبيرًا فنيًا واستثماريًا وترويجيًا، لكن تحول الصفقة لصالح انتر ميامي، لا يعني بالضرورة الخسارة التي لا تعوض، ولنا في صفقة رونالدو خير مثال، وذلك على طريقة رب ضارة نافعة".

وأضاف : " في اعتقادي أن تحول الهلال للتعاقد مع عدد من اللاعبين العالميين بمراكز مختلفة من بين الـ 8 الأجانب بقيمة ميسي المالية الضخمة قد يكون أجدى وأنفع من جميع الجوانب رغم خيبة الأمل المؤقتة لدى أنصاره".

وتابع : " وحين استشهد بصفقة (الدون) فعلى الرغم من اسمه، وقيمته المالية والفنية، وقبلها عالميته التي لا تضاهى، فقد خرج مع النصر بموسم صفري، كان مخيبًا لآمال النصراويين، وقد حدث ذلك أيضًا معه في تجربته الأخيرة مع المان يونايتد قبل قدومه للنصر بعام، حيث غادره بموسم صفري آخر، وهو الذي أحضره ليستعيد معه بطولاته المفقودة".

واكمل قائلًا : " في المقابل ظفر الهلال والاتحاد ببطولات الموسم المحلي، وقبل ذلك حقق الهلال الوصافة العالمية بدون لاعب عالمي في صفوفهما بقيمة رونالدو وميسي، ولا حتى قريب من قيمتهما الفنية والمالية، ولذلك فإن فكرة تحقيق المكاسب الفنية والاستثمارية والترويجية قد تتحقق وبشكل أفضل باختيار (سلة من اللاعبين) العالميين وهو ما سيكون أجدى من وجود لاعب من نوعية النجم العالمي الأوحد كرونالدو وميسي".

https://twitter.com/mhalshaikh/status/1666733886041104384

arrow up