burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بقي أو رحل .. مكسب" ..  "الشيخ" يعلق على مستقبل "حمدالله" مع الاتحاد بعد قدوم "بنزيما"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : يرى الإعلامي الرياضي "محمد الشيخ" أن رحيل المغربي عبدالرزاق حمدالله أو بقائه في الاتحاد بعد قدوم بنزيما هو مكسب للنادي.

وقال "الشيخ" في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر : " الحديث اليوم عن بقاء عبدالرزاق حمدالله في الاتحاد أو رحيله عنه هو قرار فني بحت، لا يقرر فيه سوى المدرب نونو سانتو؛ لكن سواء بقي أو رحل وهو الذي جدد عقده حتى 2025، فالمكسب فنيًا وماديًا للعميد.. فإن استمر فقيمته الفنية باقية، خصوصًا وأن بنزيما في الأصل لاعب 9.5 وهو القائل في أحد تصريحاته: " أنا لست لاعب 9 ولا 10 ولا 9.5، ما يهمني أنني أعرف كيف أسجل الأهداف".

وأضاف : " وبالتالي فإذا ما تم توظيفه كلاعب (9.5) فإن حمدالله سيكون في مركزه (9) أساسيًا. وهنا تأتي رؤية سانتو في توظيفهما كأساسيين، وإن تقرر بيع عقده، فسيكون مردوده المالي مجزيًا لقيمته الفنية كهداف للدوري السعودي، سواء برحيله لأحد الأندية السعودية أو لأحد الأندية خارج الدوري السعودي، وكونه لاعبًا دوليًا حيث لا يزال أحد خيارات منتخب المغرب في تشكيلة وليد الركراكي يزيد من قيمته في بورصة اللاعبين".

وتايع : " وربما يسأل سائل وماذا عن رومارينيو؟ والجواب هو أن روما أثبت جودته الفنية في كل مراكز الهجوم، بل إنه أثبت قيمته الفنية بشكل لافت في الطرف، وهو ما سيعزز القيمة الهجومية للاتحاد بوجود هذا الثلاثي الناري في الهجوم الاتحادي".





arrow up