burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الشيخ" يعلق عقب الإعلان عن إصابة لاعب الاتحاد "أحمد حجازي"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي، محمد الشيخ، عقب الإعلان عن إصابة لاعب الاتحاد أحمد حجازي بالرباط الصليبي.

وكتب "الشيخ" عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً : "‏كان الخامس والعشرين من أكتوبر 2020 يومًا مفصليًا في مسيرة الاتحاد الحديث، في هذا اليوم زفت إدارة أنمار الحائلي البشرى للاتحاديين بالتعاقد مع النجم المصري أحمد حجازي".
وتابع قائلاً : "القرار كان مفصليًا في مسيرة النمور، فما قبل قدوم حجازي ليس كما بعده، حجازي كان القطعة الناقصة بل (الملك) في رقعة الشطرنج الصفراء، فالتعاقد مع الحاجز شكل مرحلة مفصلية في مشوار الاتحاد البطل".
وأضاف قائلاً :" الفرعون المصري لم يكن مجرد لاعب محترف، فقد كان أكثر من ذلك، فهو القائد، والقدوة، والروح، نعم كان الروح فبحضوره عادت (روح الاتحاد) التي ذكرتنا بقيادية أحمد جميل، وأستاذية الخليوي، وبسالة نور، حضر الفذ فأصبحت منصة التتويج أقرب من أي وقت مضى، وحينما ارتقى المنصة لم ينزل منها إلا بلقبين، وتذكرة عبور للعالمية".

واختتم الشيخ : "أصيب فشعر بألم الإصابة كل أنصار الاتحاد، بل كل محبي هبة النيل، سيعود حجازي أسرع مما تريده الإصابة، وأقوى من إرادتها، يكفي أن يتذكر مدرج النمور الذي يصعب فراقه، عزيزي أحمد كلنا في انتظارك، وحين أقول كلنا فأنا أعنيها، فمثلك يسكن كل القلوب".

arrow up