burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الهريفي" يوجه رسالة إلى إدارة النصر بشأن احتياجات الفريق .. ويستشهد بهذا اللاعب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : وجه لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق "فهد الهريفي" رسالة إالى إدارة نادي النصر بشأن احتياجات الفريق في الفترة الحالية.

وقال "الهريفي" في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر : " اسمعوني ولو لمرة واحدة .. الفريق يحتاج تضع ثقلك كله في صانع لعب متكامل لياقة عالية، يتحكم في الرتم ، يبتكر يقتحم ، يقوم بوظائف كثيرة ، يخرج في المباريات الكبيرة .. معقوله من سنوات عدة لا يتواجد مثل هاللاعب في النصر "

وأضاف : " الفريق لديه مهاجمين هدافين وخطرين على الباب استقطب خلفهم من يكملهم إذا كنت تريد بطولات.. سياسة وعملية الحشو وبعض الأسماء التى لا يحتاجها الفريق أوقفوها إلا إذا كنتم تبحثون كالعادة خارج الملعب ..!!!"

وتابع : " إني ناصح لكم، البطولات تذهب يمين وشمال ، وأنتم نفس السياسة والفكر في الاستقطاب .. أقرب مثال .. كورنادو ، إذا أخذه النصر راح أراهن عليه ، إذا ما كان أفضل أجنبي في الدوري .. لديه الكثير لكن لم يحسن نونو توظيفه ، لم يلقى نفسه في الاتحاد بمعنى شتت نفسه بين الدور الدفاعي وبين اللعب كلاعب فري وهو يملك الكثير وأعتقد أن الانضباطية وقوة الشخصية لدى نونو كان لها تأثير كبير على مستواه".







آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up