burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الاتحاد يحسم مصير 8 لاعبين.. تعرف على التفاصيل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: حسم نادي الاتحاد مصير 8 لاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-2024، سواء بإنهاء التعاقد أو التمسك ببعضهم أو ترقب حالة أحدهم.

أنهى الاتحاد تعاقده مع المصري طارق حامد وهو الأمر المنتظر منذ أسابيع، حيث تأكد خروج اللاعب من صفوف الفريق الاتحادي قبل التعاقد مع نجولو كانتي نجم تشيلسي الإنجليزي.

عقد اللاعب المصري كان سينتهي الموسم المقبل في يونيو 2024، لكن سيرحل في الصيف الحالي وعدم إبقاءه حتى نهاية عقده، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط".

لن يتمسك الاتحاد بالبرتغالي هيلدر كوستا عقب انتهاء إعارته وسيرحل عن صفوف النادي، لكن سيحتفظ النادي بالثنائي البرازيلي المُتألق رومارينيو وحارس المرمى مارسيلو جروهي.

هناك شكوك حول بقاء الثلاثي: عبدالرزاق حمدالله هداف الفريق وإيجور كورنادو وبرونو هنريكي أو رحيلهم، حيث يتبقى موسمين في عقد المهاجم المغربي وكورنادو، بينما سينتهي عقد هنريكي بعد 3 أشهر في سبتمبر المقبل في ظل تمسك نونو سانتو مدرب الفريق بحمدالله.

سينتظر الاتحاد تعافي أحمد حجازي قلب دفاع وقائد الفريق بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، حيث هناك اتجاه لاستبعاده من قائمة الفريق من النصف الأول من الموسم وستُحدد فترة العلاج والتأهيل ذلك، حيث يرفض سنتو التفريط في خدمات حجازي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up