burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد انتقادهما انتقال النجوم العالميين للدوري السعودي.. شاهد.. رد قوي من ياسر القحطاني على نيفل وكاراجير

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: رد ياسر القحطاني لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق بشكل قوي على الانتقادات التي وجهها ثنائي منتخب إنجلترا السابق جاري نيفيل وجيمي كاراجير لصفقات انتقال نجوم الكرة العالميين للدوري السعودي.

وعبر حسابه الرسمي على تويتر نشر القحطاني تغريدة مطولة قال فيها: كنت اتمنى ان لا اتكلم في هذا الموضوع ، ولكن هناك أحياناً من يجبرك على ان ترد عليه لسببين ، السبب الأول ان الموضوع يخص بلدي ، السبب الثاني ان المتكلمين الساذجين يتكلمون عن بلدي.



وأضاف: كيف سمحتم لأنفسكم أيها المهرجين بأن تتكلموا عن بلد يبحث عن التطور لرياضته المحلية دون ان يضّر بأحد ودون ان يخالف اي انظمه؟.. ماذا عن صفقات الامريكان والاوربيون في دوريكم وفي اوروبا بأكملها؟.

وواصل القحطاني في تغريدته قائلا: فقد تعودتم على جعل هذا الأمر مصدر رزقكم وهذا ما جعلكم منبوذين لدى محبي كرة القدم. وبما انني ذكرت اوروبا فأحب ان اوجه معلومه فقط لرئيس UEFA السيد أليكساندر تشيفرين، قبل ان تتكلم عن مشروع التطور الرياضي السعودي العظيم كنت اتمنى ان تحاول ان تطوّر كرة القدم في بلدك ولا تشغل نفسك في بلد تأهل منتخبها لكأس العالم أكثر ب ٦ مرات عن منتخب بلدك.

واختتم القحطاني تغريدة قائلا: في النهاية لن تستطيع مجموعه من المهرجين في ايقاف عجلة التطور الرياضي السعودي الذّي يقوده أميرنا الملهم محمد بن سلمان، ولكنني ادعوكم للإستمتاع بالرحلة واتركوا القيادة لنا.





arrow up