burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشيخ يعلق على حوار مدرب الهلال "خيسوس".. ويكشف عن شخصية "إبراهيم"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي محمد الشيخ على حوار مدرب الهلال البرتغالي "خيسوس" مع المركز الإعلامي لنادي الهلال.

وكتب الشيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر:" حوار المدرب جورجي جيسوس مع المركز الإعلامي للهلال جاء في نحو 7 دقائق تناول فيه جملة أمور، لكنني شخصيًا أرى أن زبدته تكمن في دقيقة واحدة، وهي التي تحدث فيها عن قراره بتدرب الهلال واعتذاره عن تدريب (الأخضر)، وأن النقاشات لم تتجاوز (ابن نافل والمفرج) من جهة الهلال و (مسؤولين) في اتحاد الكرة.

وتابع:"وشدد في حواره أن لم يتواصل مع أي (وزير) في إشارة إلى ما تم تداوله بأنه تحدث مع سمو وزير الرياضة في هذا الشأن، وبذلك يكون قد قطع الطريق على من أرادوا تحميل قراره بالعودة للهلال أبعادًا هي أبعد عن الحقيقة، وذلك في إطار "نظرية المؤامرة".

وأكمل:"حيث أكد المدرب البرتغالي أنه اتخذ قراره في حسم المفاوضات مع المنتخب الوطني حين تحدث مع مسؤولي المنتخب في ذلك، وذكر في الحوار اسم (إبراهيم) ويبدو لي أنه كان يعني الأمين العام لاتحاد الكرة إبراهيم القاسم، والذي أكد له أن قراره هو الاستمرار في تدريب الأندية وليس التحول لتدريب المنتخبات، ومن ثم اتخذ قراره بالعودة للهلال.

وأضاف:" أعتقد أن من المفترض منطقيًا أن يكون جيسوس قد أخمد بحواره الزوبعة المفتعلة في فنجانها، كونه المعني الأول بالأمر، لكن هيهات فجماعة (عنز وإن طارت) سيصرون على أن هناك مؤامرة حيكت من أجل عودته، شاء جيسوس أم أبى.

arrow up