burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رئيس أبها يرد على صالح العمري ويحدد شرطين لقبول عرض الاتحاد!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علّق أحمد الحديثي رئيس نادي أبها، على غضب صالح العمري لاعب الفريق بسبب تعثر مفاوضات انتقاله إلى الاتحاد في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

قال الحديثي في تصريحاته عبر صحيفة "الرياضية": يستغرب بشدة اللغط المُحيط بالمفاوضات الخاصة باللاعب صالح العمري مؤكداً أنه موقف إدارته ثابت ويتعامل باستراتيجية واضحة واحترافية عالية.

وأشار الحديثي إلى أنه ينظر لأمرين في المفاوضات الخاصة بلاعبي أبها وهي أن تكون بشكل مباشر من رئيس النادي وبمبالغ مناسبة توازي مستوى اللاعب.

وأضاف رئيس أبها قائلاً أن زمن الضغوطات الإعلامية والجماهيرية من الأندية الكبيرة لبقية الأندية قد انتهى، في ظل ارتفاع مستوى الاحترافية في رياضة كرة القدم، وزيادة الطموحات، والتطور الفني الكبير لمستوى أندية دوري المحترفين، والدعم المالي والمعنوي من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، بمتابعة من وزارة الرياضة واتحاد الكرة.

وأشار الحديثي أن التفاوض بخصوص صالح العمري إذا لم يكن احترافياً، والمبلغ لا يوازي مستوياته الفنية التي قدَّمها خلال مشواره مع أبها، فلن يتنازل عنه النادي، وسينتهي المطاف باستمراره في موسمه الرابع.

وكان صالح العمري قد أشار في بيان نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن إدارة أبها لم تلتزم باتفاقها معه، حول السماح له بالرحيل في حال تلقيه عرض انتقال مناسب.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up