جستنيه: سكتنا بما فيه الكفاية.. الاتحاد في خطر!

جستنيه: سكتنا بما فيه الكفاية.. الاتحاد في خطر!
المرصد الرياضية: نشر الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه تغريدة عن نادي الاتحاد.
وكتب جستنيه عبر حسابه الرسمي على تويتر:" سكتنا بما فيه الكفاية ، الاتحاد في خطر ، ما يحدث من تخبطات بالتفريط في مكتسبات النادي لا يمكن السكوت عليها.
وتابع:" الأمل كبير جداً بتدخل سريع من قبل أعضاء صندوق الاستثمار أعضاء مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد وهم: صهيب مروان جمجوم خالد أمين تميرك فارس صلاح الحجيلان محمد بدر رضا عبدالله محمد السالم ويقيني لن يرضيهم ما يحدث قريباً، توضيح شامل لما يحدث بالأدلة والبراهين الدامغة".
التعليقات (0)

التعليقات مغلقة