burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

كريستيانو رونالدو: لقب الهداف لا يهمني.. وهذه حقيقة مفاوضات النصر مع أوتافيو!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، أن المنافسة في دوري روشن للمحترفين ستكون ممتعة وأقوى هذا الموسم، كاشفًا حقيقة اقتراب أوتافيو لاعب بورتو، وعلاقته مع المدرب لويس كاسترو.

وقال رونالدو، خلال تصريحات نقلتها "أبولا" البرتغالية: "ما يحدث بالدوري السعودي لم يكن مفاجأة بالنسبة لي، لقد قلت بالفعل منذ 6 أشهر، إنه سوف ينمو وسيصبح أقوى، وسيكون هذا العام أكثر تنافسية بسبب قوة أسماء اللاعبين الذين وصلوا هذا الصيف".

وأضاف: "الدوري السعودي سيكون بطولة ممتعة وسنجهز أنفسنا بأفضل طريقة لتقديم منافسة جيدة، ولدينا فريق جيد وجهاز فني برتغالي ونحن سعداء للغاية بوجود المدرب لويس كاسترو".

وعما إذا كان يفضل الفوز بالدوري أو يحصد لقب الهداف، رد: "المهم هو الفوز بالدوري والبطولات بكل تأكيد، ففي الموسم الماضي لو سألت هذا السؤال لتاليسكا (هداف النصر بالنسخة الماضية برصيد 20 هدفًا) لكان سيقول الفوز بالألقاب؛ لأن هذا هو المهم".

وبخصوص اقتراب النصر من ضم أوتافيو، رد: "غير صحيح لا يوجد شيء محسوم حتى الآن، لقد تم ربط العديد من اللاعبين بنادي النصر بالفعل ولم يتم رؤية شيء، وسيتم التعاقد مع لاعبين جدد، هذا واضح، لكن لا يوجد أسماء محددة".

arrow up