burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعليق "جمال عارف" على مقاطعة جماهير الاتحاد للمدرج في أول مباراة للفريق بالدوري!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية:علق الإعلامي الرياضي جمال عارف، على مقاطعة جماهير الاتحاد للمدرج ،في أول مباراة للفريق أمام الرائد ، والتي جمعت الفريقين أمس.

وكتب عارف عبر حسابه على تويتر:قلت ان هناك حملة موجهة ضد سانتو والإدارة واللاعبين من حسابات لاتريد الخير للاتحاد .

وتابع: طوال تاريخي في الاعلام لم اشهد تطاولاً من جماهير الاتحاد للاعبيهم وادارتهم ومدربهم وخصوصاً بعد تحقيق الفريق للبطولات والأكثر غرابة لغة التحريض للجمهور بمقاطعة المدرج .

وأضاف عارف: قلتها أن هؤلاء ليسوا اتحاديين بل هم في الواقع حسابات تبحث عن زيادة متابعين ومكاسب تدعمهم حسابات تريد هدم الفريق وادخاله في اشكاليات تؤثر على استقراره .

وأكمل: هاهو رئيس الاتحاد يؤكد على ماذكرته وبالتالي فإن على جماهير الاتحاد الوفية الحذر ثم الحذر من هذه الحسابات وعدم التعامل معها وكشفهم أمام الجميع .

وتابع عارف:اطلب وطالب وابحث عن كل مايخدم ناديك اما الاساءة والجحود لم اتعودهما من جماهير العميد الوفية الصادقة ، ثقتي كبيرة في جماهير المدرج رقم 1 الوقوف بقوة في وجه هذا التوجه الذي يسعى الى تشتيت الفريق من اجل تحقيق مصالحهم . وات تغريدته قائلا: جمهور الاتحاد أنتم السند والداعم الأول لناديكم وبالتالي لاتسمحوا لهؤلاء بتحقيق مآربهم ومصالحهم ، ايها الجمهور الوفي كنتم ومازلتم السند والقوة التي يستمد منها ناديكم الهيبة والعنفوان.

arrow up