burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"البكيري" يرد على تغريدة رئيس الاتحاد بشأن مقاطعة جماهير الفريق المدرج!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية:علق الإعلامي الرياضي محمد البكيري، على خطاب رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي ، الذي هاجم فيه الجماهير الاتحادية بسبب مقاطعة المدرج وعدم حضور المباراة أمام الرائد.

وكتب البكيري عبر حسابه على تويتر:كما انتقدنا بالأمس قلة متصلبة التوجه في الأوساط الاتحادية تجاوزت في طريقة نقدها أو مطالباتها.

وتابع:اليوم نتقد خطاب رئيس نادي الاتحاد الذي لم يوفق في صياغته الحادة، التي لم تخلوا من تمنن تارة ،والتصنيف والتشكيك تارة أخرى ! ز

وأضاف البكيري: رغم يقينه بجوهرية التحولات التعاقدية في هذه المرحلة،فخاطب القلة الغاضبة من الجمهور ،أكثر من طمأنة الغالبية المتفائلة، الواثقة بادارته ومدربه ولاعبيه.

وفيه دلالة على تأثره من موقفهم .

وأكمل: رغم ايماني بسلامة المقاصد التي بني عليها خطاب الرئيس ،لكن خانه التوقيت أيضا ( ماذا لو كان كتبه دون انفعال ، أو بعد إغلاق الفترة الشتوية للانتقالات ؟) وفي كلاهما كان ظهوره سيكون أفضل.

وتابع: لا احد ينسى ما قدمته الإدارة والمدرب واللاعبين، لكن تمنيت أن يكون خاطب من يُعد قائدا ورئيسا ومسؤولا لفريق عريق وبطل أذكى من كذا ، في التعامل والاحتواء مع أي مكون من مكونات النادي، وتأطيره في ( أختلاف) لا ( خلاف) محبين تجمعهم تقاليد النسيج الأصفر والأسود عميد الاندية.

arrow up