burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الحريري" يكشف معلومة صادمة عن ثلاثي الهلال "كوليبالي وسافيتش وروبن نيفيز"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: كشف الناقد الرياضي سامي الحريري عن معلومة صادمة عن ثلاثي الهلال الذي تم التعاقد معهم في الانتقالات الصيفية الحالية وهم "كوليبالي وسافيتش وروبن نيفيز".

وكتب الحريري عبر حسابه على تويتر:وصل أول لاعب من فئة ( A ) للهلال : ننتظر لاعب آخر بنفس الفئة مثل البقية الأندية الأخرى .

وأضاف: معلومة صادمة تخيلوا : سافيتش و كوليبالي و روبن نيفيز لا يملكون في تاريخهم بطولة دوري ، ويأتي من يصنفهم إعلاميًا فئة A ،وينك ياحُمرة الخجل !!

وتابع:فيما تجد في الاتحاد والنصر والأهلي لاعبين فئة A منهم من يحمل ( دوري أبطال أوروبا ) ومنهم كذلك من حقق ( كأس العالم للأندية و المنتخبات ) ناهيك عن ألقابهم الفردية والجماعية الاتحاد ( بنزيما .. كانتي .. فابينهو ) النصر ( رونالدو .. ماني .. برزوفيتش ) الاهلي ( فيرمينو .. ميندي .. محرز ) في الهلال مالكوم يملك دوري محلي برازيلي !! وثلاثة مثل سافيتش ونيفيز وكويبالي لا يملكون حتى بطولة دوري في تاريخهم !! .

وأضاف الحريري: كلمة حق : الهلال يستحق لاعب آخر من الفئة الأعلى مثل بقية الأندية يملك سُمعه وأرقام فردية وجماعية، حتى تتساوى الفرص و نصل لمبتغانا جميعًا وهو وصول الدوري السعودي لأفضل 5 على مستوى العالم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up