"انتهى الفيلم".. أول تعليق من "الشيخ" عقب تعاقد الهلال مع حسان تمبكتي
المرصد الرياضية : علق الإعلامي الرياضي محمد الشيخ على تعاقد نادي الهلال مع لاعب الشباب حسان تمبكتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وكتب "الشيخ" عبر حسابه على منصة "إكس"، قائلاً: خلاصة المشهد أو الفيلم كما يسميه البعض "حسان تمبكتي هلالي .. وما عدا ذلك ما بين تفاصيل ساذجة، وهوامش لا قيمة لها.. والهلال غير معني بها.. انتهى الفيلم".
وكتب "الشيخ" عبر حسابه على منصة "إكس"، قائلاً: خلاصة المشهد أو الفيلم كما يسميه البعض "حسان تمبكتي هلالي .. وما عدا ذلك ما بين تفاصيل ساذجة، وهوامش لا قيمة لها.. والهلال غير معني بها.. انتهى الفيلم".
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة