burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

عارف يرد على تغريدة "الحارثي" حول اقتراحه بانتقال بنزيما للهلال بعد أنباء تعاقد الاتحاد مع "صلاح".. والأخير يعلق!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: رد الإعلامي الرياضي جمال عارف على تغريدة كتبها زميله سلطان الحارثي بعد اقتراحه بانتقال بنزيما للهلال بعد أنباء تعاقد الاتحاد مع لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وكتب الحارثي عب حسابه الرسمي على منصة إكس:" أن صدقت الأنباء وجاء محمد صلاح لفريق الاتحاد فيكون لديه ٣ لاعبين سوبر، صلاح ،بنزيما ، كانتي، وفي النصر يوجد كريستيانو ،ماني ، وفي الأهلي يوجد فيرمينو ، رياض محرز ، وفي الهلال لا يوجد إلا نيمار.

وأضاف:" مقترح: طالما هناك مشكلة بين بنزيما ومدرب الاتحاد أنقلوا بنزيما للهلال وبهذا يكون هناك تساوي بين جميع الأندية الأربعة.

ليرد عارف قائلاً:" أنا عندي اقتراح لك ، نودي كانتي وبنزيما وحمدالله وصلاح وفابينهو للهلال ويروح جحفلي وناصر الدوسري والحمدان ورديف والبليهي للاتحاد ويلعب بهم في كأس العالم ،ها ، ايش رأيك بالتأكيد حتكون مبسوط ومريح علشان هلالك".

من جانبه رد الحارثي قائلاً:" نجوم الهلال الذين ذكرتهم يابو عبدالعزيز سبق ولعبوا "نهائي كأس العالم للأندية" وإن تواجدوا في الاتحاد فهم يضيفون له والعميد يستحق أن يُدعم هو يمثل الوطن في المحفل العالمي أما المقترح الذي طرحته فأنا لست صاحب قرار هو مجرد مقترح ، بما أن الاتحاد لديه أكثر من نجم عالمي بينما شقيقه الهلال لا يوجد لديه إلا نيمار".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up