burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

البدر يعلق بعد هزيمة الأهلي بخماسية أمام الفتح

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي خالد البدر بعد هزيمة الأهلي أمام الفتح 1-5 في المباراة التي أقيمت أمس ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكتب البدر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" الإستغناء عن الظهير أليوسكي كلّف المدرب كوارث فنية وتخبّطات على مستوى الخانة في مباراة واحدة فقط ، في المقابل كان متوقع من الأسباني فيغا هذا الأداء بحكم إضافته على المجموعة وهو بحاجة لمزيد من الوقت وهناك من يُعوّض مكانه ، قرار فني ساذج أربك الفريق ولخبط الحسابات في توقيت صعب.

وأضاف:" سقوط في أول اختبار حقيقي ، الفتح كشف حقيقة الدفاع التي حذر منها المدرج ، عندما كانت أندية الصندوق تتنافس على أفضل الأسماء ، فضّل المفاوض الأهلاوي هذه النوعية من اللاعبين على مستوى مركز الدفاع ، نتيجة اليوم ليست سوى البداية والقادم سيكون أصعب إذا استمر الوضع قبل إغلاق فترة التسجيل.

وتابع:"دفاعك هذا وهو مالعب ضد كريستيانو و بنزيما ، طبعا أعرف أن مابيدك قرار ومدري ، إذا عندك معلومة أن رئيس الاتحاد يفاوض راموس وصلاح وممكن يستغني عن جوتا والهلال يبحث عن ظهير أجنبي قبل إغلاق الفترة؟ ، طبعاً جوتا يوازي قيمة صفقتي طقم القرينتا اللي كل واحد منهم يقول النكبة عندي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up