burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

نيمار: أنا وميسي مررنا بالجحيم في باريس سان جيرمان .. والنادي الفرنسي يرد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : انتقد البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال، ناديه السابق باريس سان جيرمان، مؤكدًا أنه مر بالجحيم في صفوف الفريق الفرنسي، هو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة "O Globo" البرازيلية، قال نيمار: "كنت سعيدًا جدًا من أجل ميسي، لموسمه، حتى لو كان قد اختبر كل شيء".

وأضاف: "ذهب إلى الجنة مع الأرجنتين، هو مر بالجحيم في باريس، هو وأنا مررنا بالجحيم، يغضبوا منا بلا سبب عندما لا نكون هناك، نحن نبذل قصارى جهدنا".

وتابع نيمار: "نحن الأفضل، نحن أبطال، نحاول أن نكتب التاريخ، ولهذا السبب كنا نلعب معًا مرة أخرى لكتابة التاريخ، لكن لسوء الحظ لم ننجح".

وأردف: "ميسي لم يكن يستحق الرحيل بهذه الطريقة، على الرغم من كل ما فعله، أولئك الذين يعرفونه، يعلمون أنه رجل يتدرب، ويقاتل، إذا خسر، فهو غاضب، أعتقد أنه تم اتهامه".

وأتم: "لقد كنت سعيدًا للغاية لأنه فاز بكأس العالم، هذه المرة كانت كرة القدم عادلة، بعد إقصاء البرازيل، استحق ميسي إنهاء مسيرته بهذه الطريقة".

وأصدر النادي الفرنسي بيانا رد فيه على تصريحات نيمار قائلا: أنهم لن يعلقوا على الأمر، ولكن من الغريب أن كلا اللاعبين أرادا البقاء في الفريق.

arrow up