شاهد.. الغيامة: هناك ناديين رفضوا رحيل لاعبيهم خوفًا من انتقالهم للنصر.. ويكشف مفاجأة!
المرصد الرياضية: أكد الناقد الرياضي عبدالعزيز الغيامة، أن هناك ناديين رفضوا رحيل لاعبيهم خوفًا من ذهاب اللاعبين إلى النصر.
وأضاف الغيامة، في تصريحات مُتلفزة عبر برنامج برا الـ 18 ::« الاتحاديين ما أداروا مفاوضاتهم بالشكل المضبوط، والدليل على ذلك أنهم أقل الأندية التي تفاوضت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وأضاف:" هناك بعض الأندية التي كانت تخاف أن تسرح لاعبيها خوفًا من أنهم يذهبون للنصر ويقون الفريق المرشح بنسبة كبيرة للفوز بالدوري.
وأضاف الغيامة، في تصريحات مُتلفزة عبر برنامج برا الـ 18 ::« الاتحاديين ما أداروا مفاوضاتهم بالشكل المضبوط، والدليل على ذلك أنهم أقل الأندية التي تفاوضت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وأضاف:" هناك بعض الأندية التي كانت تخاف أن تسرح لاعبيها خوفًا من أنهم يذهبون للنصر ويقون الفريق المرشح بنسبة كبيرة للفوز بالدوري.
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة