burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. تركي آل الشيخ يكشف عن رأيه بعد انتقاد الإعلام الإنجليزي للدوري السعودي.. ويعلق ممازحا: أول لقاء تجيبوا لي مذيع نصراوي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه عن رأيه الخاص فيما يتعلق بانتقاد بعض وسائل الإعلام والصحافة الإتجليزية لسوق الانتقالات الخاص بدوري روشن السعودي.

وقال تركي آل الشيح، في تصريحات لشبكة "بي إن سبورت": "بالنسبة للجانب الرياضي فأفضل من يجيب على ذلك سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي".

وأضاف: "لكن إذ بتسألني عن رأيي الخاص فأنا أرى أن المخاوف الإنجليزية مبالغ فيها، أعتقد من حق المملكة العربية السعودية أن تطور الدوري، وهذه خطة موضوعة من سمو سيدي ولي العهد منذ 2016، وابتدت من 2017".

وتابع: "لم نرى تلك الاعتراضات في الدوري الصيني والأمريكي ممن كانوا سباقين في هذا المجال، ولم نسمع أصواتهم أيضا عندما سحبوا اللاعبين والرعاة من الدوري الإيطالي".

وأكد: "لم نسمع اصواتهم أيضًا عندما دخل المستثمرون دوريهم بعدما كان دوريهم ضعيفا في التسعينات مقارنة بدوريات أخرى".

وأكمل: "أعتقد أن المملكة من حقها أن تعمل من أجل تطوير دوريها، ولإسعاد شعبها والمقيمين فيها ولجذب السياح وأنظار العالم للرياضة عندها".

وأوضح: "أنا لا أتكلم عن كرة القدم فقط بل الجانب الرياضة مثل الملاكمة والخيل ورياضات الدفاع عن النفس وغيرها، المملكة العربية السعودية مهتمة بكل جوانب الرياضة وهي أرض الفرص".

وأفاد: "هذه الانتقادات غير مستغربة منهم ولكنها غير واقعية في نفس الوقت".

وأردف المستشار مازحا: "لدي استفسار لشبكة بي إن ، في أول لقاء لي معكم ترسلون لي مذيع نصراوي ، أنا أحب النصر ولكن لماذا لا ترسلون لي مذيع يشجع الفريق الذي أشجعه؟".

ورد مراسل بي إن: "ما الفريق الذي تشجعه؟" ليجيب المستشار مبتسما: "العالم كله يعرف.. ألميريا".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up