burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

لن تجرؤ على ذلك وأنت تعرف لماذا ؟.. عارف يرد على تغريدة "الشيخ"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: رد الإعلامي الرياضي جمال عارف على تغريدة كتبها زميله محمد الشيخ بعد فشل الاتحاد في التعاقد مع محمد صلاح وراموس.

وكتب الشيخ عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" في آخر جولة لهما في الدوري الإنجليزي والإسباني ، محمد صلاح مع ليفربول، صنع 3 أهداف وساهم في 3 نقاط.

وتابع:" راموس في أول مباراة مع أشبيليه ، منح فريقه أول فوز، وأول "كلين شيت"، هذا الثنائي كانا يمثلان أملاً اتحاديًا ولو تمت الصفقتين لكان العميد في أجمل حلة ولكن وآه من لكن".

من جانبه رد عارف قائلاً:" لأنك لم تحظ بثقة جماهير من توجهت نحوهم في السنوات الأخيرة حتى الآن رغم كل حالات المديح والدفاع واستنزاف كل طاقاتك من أجلهم فوجدتها فرصة لمحاولة استفزاز الاتحاديين بمحاولة فاشلة ومكشوفة ربما تحصل على متابعة لم تحصل عليها من حبايبك الجدد .

وأضاف:" على فكرة كان الأولى أن تشير إلى ( ميسي ) اللي مكسر الأرقام في أمريكا أو لنيمار الذي يلعب وكأنه في تدريب ترفيهي أو حتى كوليبالي الذي ظهر بمستوى ضعيف ولم تقترب من خيسوس الذي لا يجد القبول من محبي الهلال الحقيقين لكنك لم ولن تجرؤ على ذلك وأنت تعرف لماذا ؟ ، بعدين حبايبك يزعلوا منك ، فهمت.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up