burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من "البدر" بعد هزيمة الأهلي أمام النصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي خالد البدر بعد هزيمة الأهلي أمام النصر 3-4، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكتب البدر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" لايُلام مدرب الأهلي على تشكيل فريق جديد بالكامل و عناصر لم يُشارك هو في اختيارها ومُعسكر لم يُتواجد به سوى أيام قليلة ، رغم ذلك نجح نسبيًا في توليفة جيدة وأعاد إكتشاف بعض الأسماء "عبدالباسط - المجحد" ومازال في دائرة المنافسة بوجود أندية تفوقه الجودة والاستقرار الإداري والعناصري.

وتابع:" ماتياس دخل مباراة النصر بطريقة خاطئة لم يتعامل معها وفق إمكانياته واستغلال ظروف الفريق المنافس العائد للتو من طهران ، كان بإمكانه اللعب بطريقة متوازنة يضمن خلالها عدم استقبال هدف مبكر والعودة في الشوط الثاني إلى طريقته وأسلوبه المعتاد بعد استنزاف لياقة النصر واللعب على أخطاء دفاعاته ولكن حدث العكس للأسف.

وأضاف:" كان يستحق الأهلي على الأقل الخروج بالتعادل ولكن الخسارة من فريق مُنافس ليست نهاية المطاف وهنالك فرصة للتعويض متى تم العمل على إصلاح الأخطاء الدفاعية وتعزيز نقاط القوة الهجومية وتطويرها .

وأكمل:" الجلوس مع الثلاثي "ميندي، ادميرال، فيرمينو" ومحاسبة ماكسيمان على الأداء الفردي السلبي والعمل للمجموعة سوف يُحسّن من شكل ونتائج الفريق مُستقبلاً .

وختم قائلاً:" خسر الأهلي لكنّهُ استعاد شيئاً من شخصيته التي تُمكّنه من العودة للمنافسة والعمل على تجاوز الهفوات والأخطاء الفردية التي استنزفت الفريق بدنيًا وكلّفته الخروج بنتائج سلبية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up