burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ياليتك توفر أرائك القادمة لنفسك".. الروقي ينتقد "عبدالرحمن بن مساعد" بسبب تغريدته عن "رونالدو"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: انتقد الإعلامي الرياضي عيسى الروقي ، رئيس الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد بسبب تغريدته عن لاعب النصر كريستيانو رونالدو.

وكتب الروقي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس :" عندما كنت رئيساً كانت لك تصاريح إنهزامية مثل: نحن" نخشى الاتحاد" قبل مباراة مفصلية مع الاتحاد في آسيا وانعكست إنهزاميتك على اللاعبين بشكل واضح وخسرنا آسيا من الاتحاد .

وأكمل:" ومثل ترديدك لعبارة صحيح الآسيوية صعبة قوية وفي النهاية 6 مواسم ونصف بدون آسيوية " أبشرك بعد رحيلك رزقنا الله رئيساً عظيماً يحقق آسيا وينجح فيما فشلت فيه أنت ونائبك الذي أصبح رئيساً بعدك " والآن جئت لنا الآن برأي إنهزامي كعادتك تتوقع فيه أن يكون النصر بطلاً علينا حتى لو كان رأياً فنياً يقبل الصواب والخطأ لكن الصدح فيه وأنت رئيس هلالي سابق يسبب إنهزامية لناديك ، وقد يعطي رسالة للاعبين والعاملين في النادي أنك لاتثق بأصحاب القرار في الهلال.

وختم قائلاً:" ياليتك توفر أرائك القادمة لنفسك مع أمنياتي لك أن تعيش سعيداً بعيداً عن الهلال.

وكان بن مساعد قد غرد أمس عن اللاعب رونالدو بسبب أداءه المتميز مع النصر وكتب قائلاً:" بدون جدال كريستيانو رونالدو المحترف الأفضل في السعودية داخل الملعب فنيًا وخارجه والفرق بينه وبين من يليه كبير لدرجة أنه يصعب معرفة من يليه ، وبعد الجولة السابعة أرى أن الفرق الأفضل المرشحة لكسب الدوري ، بعيدًا عن الترتيب الحالي ، النصر أولًا بمحترفيه وقوته الهجومية الهائلة يليه الإتحاد ثم الهلال والأهلي معًا .

وتابع:" الهلال بوضعه الحالي كتنظيم دفاعي وبعدم قتالية لاعبيه ولا تقديم مستوى لافت لمحترفيه الذين يلعبون كما يقال( بالشوكة والسكين) وما يقدمونه لا يوزاي قيمة اسمائهم وبعدم وضوح شكل فني للهلال.

وأضاف:" إذا استمر الحال على ما هو عليه فموسم الهلال لا يدعو للتفاؤل .



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up