burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

عبدالرحمن بن مساعد يحرج الإعلامي "عيسى الروقي" بهذا الرد بعد انتقاده بسبب تغريدة عن "رونالدو"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: أحرج الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال السابق ، الإعلامي عيسى الروقي بعد انتقاده بسبب تغريدة عن لاعب النصر رونالدو.

وكتب بن مساعد عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" أشكرك على كرم تداركك ، وإختلاف الرأي لن يفسد لاحترامي لك قضية حفظك الله وأسعدك وعفا الله عني وعنك.

ليرد الروقي قائلاً:" والله أنا اللي أشكرك على أخلاقك العظيمة ، أحرجتني والله كثير يابو فيصل ، وفقك الله ورفع قدرك في الدارين ورحم الله من رباك ، والله يزيل الغمة عن هلالنا ونبارك لبعض بالبطولات.

وكان الروقي قد انتقد بن مساعد قائلاً:" عندما كنت رئيساً كانت لك تصاريح إنهزامية مثل: نحن" نخشى الاتحاد" قبل مباراة مفصلية مع الاتحاد في آسيا وانعكست إنهزاميتك على اللاعبين بشكل واضح وخسرنا آسيا من الاتحاد .

وأكمل:" ومثل ترديدك لعبارة صحيح الآسيوية صعبة قوية وفي النهاية 6 مواسم ونصف بدون آسيوية " أبشرك بعد رحيلك رزقنا الله رئيساً عظيماً يحقق آسيا وينجح فيما فشلت فيه أنت ونائبك الذي أصبح رئيساً بعدك " والآن جئت لنا الآن برأي إنهزامي كعادتك تتوقع فيه أن يكون النصر بطلاً علينا حتى لو كان رأياً فنياً يقبل الصواب والخطأ لكن الصدح فيه وأنت رئيس هلالي سابق يسبب إنهزامية لناديك ، وقد يعطي رسالة للاعبين والعاملين في النادي أنك لاتثق بأصحاب القرار في الهلال.

وختم قائلاً:" ياليتك توفر أرائك القادمة لنفسك مع أمنياتي لك أن تعيش سعيداً بعيداً عن الهلال.



arrow up