burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. تركي العجمة يعلق على معلومات نشرت في حساب «طلال ال الشيخ» حول حديث «خالد الثنيان» بشأن «تمبكتي»

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق الإعلامي تركي العجمة على معلومات نشرت في حساب طلال آل الشيخ المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي الشباب حول حديث خالد الثنيان رئيس نادي الشباب السابق لبرنامج كورة فيما يخص موضوع انتقال حسان تمبكتي من الشباب إلى الهلال.

وقال تركي العجمة، في تصريحات مُتلفزة عبر قناة روتانا خليجية:« طلال آل الشيخ، قام بإعادة تغريدة لأحد الأشخاص اسمه سعيد الربيعي عبر منصة «إكس»وجاءت على النحو التالي :« غير صحيح ما ذكره خالد الثنيان أن طلال آل الشيخ قدم تقريرًا عن حسان تمبكتي نهائيًا، وحاول آل الشيخ التواصل مع تركي العجمة ومعد برنامج روتانا كورة لإجراء مداخلة دون رد نهائيًا منهم».

وأوضح « العجمة»:« غير صحيح، أن طلال آل الشيخ، قام بالتواصل معي أو مع معد البرنامج من أجل إجراء مداخلة أثناء حلقة خالد الثنيان، ولكن ما حدث أن طلال آل الشيخ، قام بإرسال رسالة لي عبر تطبيق الواتساب أثناء الحلقة ثم قام بحذف الرسالة بعدها بدقيقة، ولكنه قام بإرسال نفس الرسالة لمعد البرنامج ولكنه لم يحذفها.

وأكمل:« لم أقل المعلومة أثناء البرنامج خوفًا من تراجع طلال عن معلوماته بعد أن قام بحذف رسالته لي .

وأتم:« الرسالة التي لم يحذفها طلال آل الشيخ عبر هاتف معد البرنامج جاءت على النحو التالي :« حديث خالد الثنيان صحيح، ومن باب أمانة العمل بلغني حسان تمبكتي برغبته في الانتقال إلى الهلال، وبلغته برفض الفكرة، وبلغت الرئيس بذلك.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up