burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"شكلك تحسفت".. أول رد من "تركي العجمة" على تغريدة "طلال آل الشيخ"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: رد الإعلامي الرياضي تركي العجمة على تغريدة المدير التنفيذي لنادي الشباب طلال آل الشيخ.

وكتب العجمة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" ما أحب سجالات تويتر إطلاقا واللي في البرنامج أحب اتركه للبرنامج ولكن هالمرة استثناء لأني أحب الشباب والشبابيين ، ردا على تغريدة طلال آل الشيخ:

أولا .. هل فعلا طلبت مداخلة في يوم حلقة رئيسك الأستاذ خالد الثنيان وبرنامج كورة رفض كما نشرت في حسابك ؟ ، الجواب لا ، ما طلبت ولا أحد رفض.

ثانيا ..هل فعلآ أرسلت رسالة على جوالات فريق كورة تؤيد فيها كلام الثنيان وفي تويتر تقدم رأي آخر عكسه لإرضاء الجمهور ؟ الجواب .. نعم.

ثالثا ..أنت حذفت رسالتك بعد ( دقيقة ) من إرسالها ( شكلك تحسفت ) وأحنا قدرنا هالحسوفة وماذكرناها.

رابعا .. التقرير أنت ( رفعته فعلا) وللأسف في حسابك مررت معلومة أنك (مارفعت تقرير) لرئيسك خالد الثنيان والدليل أنه كان فيه لاعب ثاني غير تمبكتي في نفس التقرير ولكن ما حبينا نثير القضية لأن اللاعب الثاني غير رأيه وقرر يكمل ( مش متعب الحربي) ولكن لاعب وسط أجنبي.

خامسا ..هل يعلم الذهبيون أنك بعد اجتماعهم مع رئيسك هنأت الأستاذ خالد الثنيان على هدوءه رغم الاستفزاز ؟!! ، على حد تعبيرك .

وأضاف:" أما المهنية فابسط تعريف لها هو أن يكون الكلام تحت الهواء و على الهواء واحد.

وختم قائلاً:" أخيرا توقيت الحلقات ومواضيعها فريق التحرير هو اللي يقرره مش لجنة المسابقات عشان أشوف كل نادي وش عنده مباراة مهمة أو لا ، أمنياتي لنادي الشباب العريق الكبير مزيدا من التطور والرقي والاستقلالية مثل جنوبي عظيم .. يشتلها من فوق الأرض ويهبها فوق رأسه.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up