burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"أبو بكر مالي" يعلق على صمت رئيس نادي الاتحاد بعد الخسارة أمام الأهلي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي عثمان أبو بكر مالي ، على صمت رئيس نادي الاتحاد"أنمار الحائلي" ، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام الأهلي بالجولة التاسعة من دوري المحترفين.

وكتب أبو بكر مالي تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس قائلا:اقتربنا من ٤٨ ساعة ولم يخرج رئيس الاتحاد لجماهير النادي معتذراً او مبرراً بعد الخسارة التي تلقاها النمور في مباراة ديربي تتذكرني.

وتابع مالي: السبب ببساطه أنه هذه المرة لن يجد كلمة يختفي خلفها مثل (إن استطعنا)،ولا عبارة يتدثر بها مثل (ليس كل ما يعلم يقال)، ولا يمكنه أن يستخدم ضد الجماهير الغاضبة صفةمثل (الفئة الضالة)، أو أن يعتبر المنتقدين جماهير (صياحين)، ولا يمكنه اتهام المغردين بمن يتكسبون على حساب النادي ارباحاً من منصة(×).

وأضاف أبو بكر: حتى جدول الترتيب لن يستخدمه فموقع الفريق بعد الجولة التاسعة (وليس الأولى) يفشل وغير مقبول عند الجماهير، امر واحد لازال يمكنه فعله أن يخرج ويعترف بفشله الذريع واعضاء إدارته في أفخم ميركاتو يمر على تاريخ الكرة والأندية السعودية، خاصة وأن البوادر تقول أن عام المشاركة في كأس العالم للأندية سيكون (موسم صفري) ،والسبب واحد وواضح قلته من زمااااان: قلة ديره ولن ازيد.




arrow up