burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

عارف يحذر جماهير الاتحاد من هذا الأمر بعد الهزيمة أمام الأهلي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: حذر الإعلامي الرياضي جمال عارف جماهير نادي الاتحاد من الإنجراف وراء المطالبات برحيل المدرب نونو سانتو بحسب قوله.

وكتب عارف عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" انتقدنا الكوتش نونو سانتو عندما أخطأ فكل مدير فني معرض للخطأ وايضاً للإنتقاد .

وتابع:" اليوم أشوف حملة مرتبة وممنهجة لابعاد هذا المدرب واسقاطه من خلال برامج وأسماء كانت إلى وقت قريب تمتدحه وتمتدح أفكاره ، ايش اللي اتغير ؟ ، هل تغير التوجه أم أن التغير جاء بناءً على رغبة البعض الذين لم يحظوا بالقبول من المدرب ؟ ، تخيلوا لو أن الفرص المهدرة للاتحاد تم تسجيل فرصتين منها كيف سيكون وضع ( الحبايب ).

وأضاف:" ياجمهور الاتحاد حذاري من الانجراف مع هذا التوجه ، ننتقد المدرب إذا أخطأ ولكننا لابد أن نكون واقعيين كم مرة وصل الاتحاد لمرمى الأهلى واخفق لاعبوه في التسجيل وما نسبة السيطرة الاتحادية على المباراة مقابل الفريق الآخر ، عودوا للمباراة وشاهدوها بهدوء لتتأكدوا من كم الفرص السهلة التي ضاعت على الاتحاد ومع ذلك لايمكن أن نتجاوز عن خطأ سانتو بإشراك ظهيرين واستبدالهما في الشوط الثاني بظهيرين .

وختم قائلاً:" خذوها مني سيكون الاتحاد منافساً شرساً على الدوري وسيصل بإذن الله إلى مراحل متقدمة في كأس العالم ، أما لو تجاوبت إدارة الاتحاد مع هذه الحملة وأبعدت سانتو فإنها البداية لسقوط البطل .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up