burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من "عارف" بعد تعادل الاتحاد مع التعاون

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي جمال عارف بعد تعادل الاتحاد مع التعاون 1-1 في المباراة التي أقيمت أمس ضمن الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكتب عارف عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" اتفهم غضب الجماهير الاتحادية وكل محب للعميد وانتقادهم للمدرب واللاعبين وهذا أمر صحي ومطلوب .

وتابع:" اليوم بعد مباراة الاتحاد والتعاون شُن هجوم على سانتو بعض اللاعبين وتحديداً حمدالله ، اتفق أن حمدالله يعيش أسوأ مستوياته وعليه أن يراجع حساباته وأن يخرج من الضغوطات التي صنعها لنفسه من لاشيء ، المشكلة ليست في انتقاد محبي الاتحاد فهذا من أبسط حقوقهم لكن أن يكرّس من هم غير اتحاديين في التشويش على الفريق ووضعه تحت الضغط وبالتالي إدخال الفريق في نفق مظلم يصعب الخروج منه .

وأكمل:" اليوم الاتحاد يحتاج إلى وقفة جماهيره أولاً وأن تتخلى الإدارة من أحادية الرأي وأن يعترف سانتو بإرتكابه أخطاء فنية يجب أن تتم معالجتها فوراً .

وأضاف:" أما جمهور الاتحاد فعليه مهمة الوقوف أمام كل محاولة غير الاتحاديين من إخراج الفريق خارج الملعب وأن يبدأ اللاعبون اعتباراً من المباراة القادمة مراجعة مستوياتهم وخصوصاً في كمية الفرص المحققة التي تفننوا في إضاعتها في المباريات الماضية .

arrow up