بالفيديو.. رئيس لجنة الانضباط السابق" فهد القحيز" يكشف العقوبة المتوقعة على الهلال بعد الهتافات المسيئة ضد الأهلي!
المرصد الرياضية: كشف رئيس لجنة الانضباط السابق فهد القحيز العقوبة المنتظرة على الهلال بعد الهتافات المسيئة ضد الأهلي.
وقال القحيز خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج المنتصف:" في حال تم التأكد من هتافات جماهير الهلال المسيئة سيتم تغريم نادي الهلال 50 ألف ريال.
وقال القحيز خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج المنتصف:" في حال تم التأكد من هتافات جماهير الهلال المسيئة سيتم تغريم نادي الهلال 50 ألف ريال.
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة