burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مانشيني يعلن قائمة المنتخب لمواجهتي باكستان والأردن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: أعلن مدرب المنتخب الوطني روبرتو مانشيني، قائمة الأخضر استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وخلت القائمة من عدد من اللاعبين أبرزهم سلطان الغنام، وعبدالله الحمدان وفراس البريكان.

ويدخل الأخضر معسكرًا تحضيريًا الأحد المقبل في الأحساء حيث، يستضيف في 16 نوفمبر الحالي منتخب باكستان على ملعب نادي الفتح في الأحساء، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب الأردن في الحادي والعشرين من الشهر ذاته على ملعب عمّان الدولي.

وضمت قائمة مانشيني ( 28 ) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: «محمد العويس، نواف العقيدي، راغد نجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، وليد الأحمد، عون السلولي، علي البليهي، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، معاذ فقيهي، حسن كادش، فواز اليامي، مختار علي، عبدالإله المالكي، علي هزازي، عيد المولد، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، محمد مران، عبدالله رديف، طلال حاجي، صالح الشهري».
‏يذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وإلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان.

arrow up