burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

خلاف بين "ميسي" وزوجته "أنتونيلا" قد يؤدي إلى الطلاق!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية_وكالات: كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك توترا فى العلاقة بين الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، وزوجته وأم أطفاله الثلاثة أنتونيلا روكوزو، قد تسفر عن انفصالهما بعد علاقة دامت لأكثر من 15 عاما.

وذكرت صحيفة "ABC" الإسبانية أن أسطورة الكرة الأرجنتينية وزوجته يعيشان واحدة من أسوأ لحظاتهما كزوجين، وهما على وشك الانفصال، بعد ما يقرب من علاقة دامت 15 عامًا من الحب وأسفرت عن إنجاب 3 أطفال.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، نقلا عن التقارير الأرجنتينية، أن هناك بعض المؤشرات على توتر العلاقة بشكل كبير بين ميسي وأنتونيلا، حيث ظهر ذلك على سبيل المثال في حفل جائزة الكرة الذهبية الأخير.

ولم تصعد أنتونيلا إلى المسرح لحظة حصول ميسي على جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته، رغم دعوتها من قبل مقدم الحفل، الإيفواري ديدييه دروجبا، حيث تركت أطفالها يصعدون بمفردهم للاحتفال مع "البرغوث".

وأوضحت الصحيفة أن ميسي بتغيير صورة ملفه على صفحته بموقع "إنستجرام"، حيث اختار صورة وهو يحمل الكرة الذهبية الأخيرة، وحذف صورته مع زوجته وأطفاله، ما يؤكد وجود خلافات بينهما وفقا للصحيفة الإسبانية.

arrow up